الاثنين، 3 مارس 2014

جيتها البارح اشكي لها من همن سكن
وسط الحشى وصدتني!

وبعد ما مرت ال24 ساعه نوت
تسمعني!

هم البارح ما جرحني كثر ما صدك
< قلتني >

لا ي حبيبة الماما سلامتك ما ابغى حاجه
بس تدفي عدل قبل لا تغفي ؛*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق