الجمعة، 21 فبراير 2014

رده الفعل

ردة الفعل احيانا تكون"ايجابيه-سلبيه"وتحددها الحاله اللي يمر فيها الشخص نفسه ومرات تكون عباره عن صدمه قويه تأثر عليك بشكل انت ما كنت متوقعه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق