الجمعة، 28 فبراير 2014

أمي الغاليه ..

لقد أحببتُ شاباً جداً وسيم أسميتهُ " شيخ الشباب " فهل ستسامحيني حين اقاسمكمآ الحب سوياً ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق