الاثنين، 3 فبراير 2014

-

لو نكون واضحين وما نلف وندور ع بعض ، لو بس نكون صادقين بنظرة عيوننا ، لو نعطيهم وما ناخذ منهم ولو نسامحهم ونتكل ع الله كان ي حلات هالحياة :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق