الأحد، 23 فبراير 2014

شعور وايد صعب لما تحاول تسعد وتهتم وتراضي خاطر شخص عزيز عليك وانت تدري انه اهو يفكر بغيرك ومشغول باله فيهم ومو مهتم لك :(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق