الأحد، 16 فبراير 2014

انتي
دواي
..
وانت
الطبيب
وبدونك
ما اعرف
دواي

انتي
قلبي
..

وانت
نبض
قلبي
وبدونك
ما
اقدر
اعيش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق