الأربعاء، 26 فبراير 2014

كل واحد فينا يمر بفتره ما يبي يكلم فيها احد ولا يرد ع احد وينجرح من توافه الامور ويكون حساس بدرجه كبيره ويبجي باي وقت وبهاللحظه ينسون كل شي سويته لهم وما يعذرونك وتبدأ المشاكل وفجأة " القريب منك صار غريب "
هني مو القصد عدم التفائل واليأس بس اهيه فتره يحب الشخص يكون فيها بروحه مع ربه محد يسأله شفيك - ليش متغيير
- محد يزعل او يتكدر منه لما يرتاح ويرد مثل ما كان واحسن .. فإذا تغيير عليكم شخص عزيز اعذروه*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق