الأربعاء، 12 فبراير 2014

تنسخ وتلصق شيء عاجبك .. اوك !
لامس شعورك واحساسك .. اوك !
راق لك ويشابه ذوقك .. اوك !

اما تنسخ ابيات وتكتب بقلمك واهيه مو لك " عيب "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق