تنسخ وتلصق شيء عاجبك .. اوك ! لامس شعورك واحساسك .. اوك ! راق لك ويشابه ذوقك .. اوك !
اما تنسخ ابيات وتكتب بقلمك واهيه مو لك " عيب "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق