الاثنين، 3 فبراير 2014

صعبه
تنام
وبقلبك
عتب

صعبه
على
عقلك
يستوعب
ماحصل

فكره
توديك
وفكره
تجيبك

وعلى
هالليله
بتصبح
وما في
احد
يسمعك

كلهم
اغراب
رغم
انك
بوسط
دارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق