جميعهم لن يشعروا بحزنك كما تشعر به انت ، حتى ذالك القريب جداً لقلبك .
فكما قيل : "قد يرى الناس الجرح في رأسك ولكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه "
لذلك تظاهروا بالفرح ولا تتعبوا انفسكم بشرح احزانكم دون جدوى .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق