الجمعة، 28 فبراير 2014

جميعهم لن يشعروا بحزنك كما تشعر به انت ، حتى ذالك القريب جداً لقلبك .

فكما قيل :
"قد يرى الناس الجرح في رأسك ولكنهم لا يشعرون بالألم الذي تعانيه "

لذلك تظاهروا بالفرح ولا تتعبوا انفسكم بشرح احزانكم دون جدوى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق