مرات الاعترافات تولد غضب بداخلنا يمكن لانه ما كان ودنا نسمعها منهم ونسمعها من الاشخاص اللي صج نبيهم يعترفون لنا واحيانا الاعترافات تمس قلوبنا قبل عقولنا فردت الفعل تكون احياناً سلبيه وغير لائقه فينا ..
دايما اقولكم اعترفوا اعترفوا لا تخشون بقلوبكم ما تدرون متى بيكون اخر يوم لكم بهالدنيا لانه ردت فعلي دايما تكون ايجابيه اذا احد اعترف لي بشيء
بس امس ورغم اني ما احب اجرح احد اذا اعترف لي بحب او باعجاب قدرت اجرح شخص اعترف لي بحبه معني سمعت الكلمه من وايد اشخاص " احبج " بس امس كانت ردة فعلي غير محترمه لمشاعر الغير " للاسف "
الجمعة، 21 فبراير 2014
موقف
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق