السبت، 15 فبراير 2014

لا اعلم لما احببت بعضكم ربما لأنكم غرباء صفحاتكم بيضاء امامي .. لا ارى بها سوى الطيبه وبعض الشيء من الحنين ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق