السبت، 22 فبراير 2014

ولأنني
" أحببتك "
بحق ..!
أرغب بشده
أن تبقى'
الجزء الذي
لا يستطيع
الانفصال عني*
ولا حياة' لي
من دونه ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق