كان هناك حلم - صغير - جداً يراودني ..
كان حلم طفولتي* ربما انذاك .. !
كنت افرح كثيراً بالتفكير به وكيف سأُحققهُ .. وماذا سأفعل حينما احصل عليه .. لكنني الآن كرهتهُ جداً بقدر ذالك الحب كرهته بقدر ما تمنيته كرهته بحجم السما ..
لا اطيقهُ ... ولا اريد الحديث عنه ..
فبعض الأحلام كوابيس !!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق