الأحد، 16 فبراير 2014

لا يربطني بهم سوى تويتر لكنهم ارواح اعتدت على متابعتهم ووجودهم .. أحبهم .. احترمهم .. واشعر انهم اخوتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق