أتعلم يا أنت .... كلما كتب قلمي ما يخدش ذاتك محى قلبي ما كتبه ، ربما مازال ينبض بحبك ومازلت أنت تنبض بخذلانه :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق