الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

أتعلم يا أنت .... كلما كتب قلمي ما يخدش ذاتك محى قلبي ما كتبه ، ربما مازال ينبض بحبك ومازلت أنت تنبض بخذلانه :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق