السبت، 7 ديسمبر 2013

كنت يائسه من غياب احدهم عني ولكن اليوم وبمساعدة صديق ادركت انه الحياة لاتقف على احد والحب ليس بالحزن بل يبقى بداخل القلب مخبأه الى ان يعودوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق