كنت يائسه من غياب احدهم عني ولكن اليوم وبمساعدة صديق ادركت انه الحياة لاتقف على احد والحب ليس بالحزن بل يبقى بداخل القلب مخبأه الى ان يعودوا.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق