لكل منا سن واحيانا كثيره نقدر هذا السن بالمظهر الخارجي لشخص وكان والدي منذ صغري يعلمني كيف احادث من هم اكبر مني سناً.. كنت طفله " ومازالت طفله هذا اهم شي " لا افقه شيء بالحياة كل يوم اتعلم ومازلت اتعلم منه وبيوم تعلمت ان اللقب الرجل الكبير عمي او ابي احتراما لعمره وتقديراً لشخصه ولكن للاسف كبرت بزمن الرجل به لا يريد ان يكبر او يقدر بعمره واحيانا ينكر حتى انه متزوج او لديه ابناء حتى يبقى حر طليق بين النساء.. رساله موجهه لبعض ' بعض ' الرجال.. قال غروشو ماركس : رجل واحد من بين ألف رجل يمكنه أن يكون زعيما للرجال، أما الـ 999 الباقون فيتبعون النساء وقال بنيامين فرانكلين : كثير من الرجال يعتقدون أنفسهم يشترون السعادة لكنهم في حقيقة الأمر يبيعون أنفسهم إليها.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق