الأحد، 22 ديسمبر 2013

من الغباء ~ اننا نعلم جيدا ان اختيار عقولنا هو الافضل لنا , الا اننا مازلنا متعلقين بإختيارات قلوبنا ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق