الاثنين، 23 ديسمبر 2013

لحظات كثير اشعر بالإحباط ،، باليأس ،، بالألم ،، بالوحده التي تكاد تقتلني ، تكاد تعزلني عن العالم بمن فيه .. و بـ مجرد حضورك يلغى كل ذ'لك .. و تغمرني فرحه عارمه ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق