الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

#

لا اتظاهر بالحب بمن تتابعني كما يظن البعض ، بل أحيانا لا اجد من يرشدهن لصواب ،ربما تقرأ ولا تبالي بما كتبت ولكنها ستتذكره يوماً ما وستندم :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق