لا اتظاهر بالحب بمن تتابعني كما يظن البعض ، بل أحيانا لا اجد من يرشدهن لصواب ،ربما تقرأ ولا تبالي بما كتبت ولكنها ستتذكره يوماً ما وستندم :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق