الأحد، 8 ديسمبر 2013

ضايق ..
حزين ..
وحيد بدنيته ..
مثله گثير .. ولا حد يعرف علته ..

..

وآه ي صوت بحته .. دايم تسبقه عبرته .. و هو يردد ويقول
" هم كانوا هنا ولا رحلوا يمكن اني سهيت وما شفتهم ! "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق