الاثنين، 2 ديسمبر 2013

أنا أبنه لرجل لم يراقبني يوماً بل علمني كيف استشعر بمراقبة الله لي اينما كنت ..  ادامك الله لي يا أبي ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق