أن كنت تحب فأحتفظ بقليل من مشاعرك لنفسك ، لا تبوح بالكثير لمن أحببتهم ..
فهم اعتادوا على اكل الخبز اليابس وتغميسه بالحليب فوق أرصفة الشوارع ، وبوسط ضجيج المدينه ، وادخنة المصانع .. وتلميع احذية الماره ، و الإلحاق بورقة نقود متطايره ، وبعض الشوائب على وجوهم عند مرور السيارات بجانبهم .. اعتادوا إن يقفوا خلف زجاج محل بائع الحلوى والتأمل بما يشتهونه وكيف سيگون مذاق تلك الحلوى بأفواههم .. لذ'لك لا تتعب نفسك فأطباقك الفاخره بما تحتويه على تلك الطاوله ذات المفرش الملكي الأحمر بقصرك لم تعد تغريهم من جديد .. ونسيم البحر الذي اصبح بقربهم يخشون موجه وهدوء الناس حوله.. وحقيبتك التي وضعتها بجانبهم لا ينظرون لها.. ونظافة المكان الذي وضعتهم به أمرضتهم لذ'لك غادروا قبل موعد الرحيل :)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق