الثلاثاء، 3 ديسمبر 2013

ترى ما بكيت بغيابك ولا حسيت بفراقك .. ولا فقدتك ولا اشتقت لك ..  ♡♩

#تغريده_مو_من_قلبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق