الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

من نفتقدهم أثناء غيابهم وتمتلأ ذاكرتنا بـ ذكرياتهم ،، ليس بالضروره أن يكونوا الأگثر قرباً منا ..

.

فـ الذكريات لا تبقى إن لم يكن هناك أثر لصاحبها بحياتنا سيئاً كان أم حسناً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق