من نفتقدهم أثناء غيابهم وتمتلأ ذاكرتنا بـ ذكرياتهم ،، ليس بالضروره أن يكونوا الأگثر قرباً منا ..
.
فـ الذكريات لا تبقى إن لم يكن هناك أثر لصاحبها بحياتنا سيئاً كان أم حسناً.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق