الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

اصعب شعور تحس فيه شعور الوحده ومحد فاهمك ومحد حاس فيك وكل شي حوالينك متغير وتحس انك كرهت الناس كلها بمجرد خذلانك من اعز الناس ع قلبك :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق