الجمعة، 17 يناير 2014

رغم دفأ المنزل في فصل الشتاء الممطر ، الا انه رؤية المطر من نافذته يذرف دمع العين شوقاً ، فنبرد و ننكمش ككرة الثلج .

و بين الذوبان والتجمد نحن نكمن !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق