قبل شوي كتبت صباح الخير و السعاده والهنا ..بعدها لاحظت اني ملحنتها ع لحن اغنية ماجد المهندس ع بالي يطلع معايا اسمها
تعقدت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق