الاثنين، 6 يناير 2014

→_→

ترا الخاص" الدايركت مسج "داخلج اللي يحدد ردج عليهم وعدمه فماله داعي تكتبين بلوك وممنوع الخاص

خلي تكون عندج سيطره على نفسج بدون انذارات→_→

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق