ترا الخاص" الدايركت مسج "داخلج اللي يحدد ردج عليهم وعدمه فماله داعي تكتبين بلوك وممنوع الخاص
خلي تكون عندج سيطره على نفسج بدون انذارات→_→
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق