الاثنين، 20 يناير 2014

..

شعور صعب ..  انك تكون فاهم مشاكل غيرك وقادر على حلها ومشاكلك ما تدري من وين تبدأ فيها :(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق