القلم .. أحياناً يعجز عن الكتابه فلن اختاره ابداً
'
الكلام .. قد يكون سهلاً لدي بعض الاشخاص ولكنه اصعب ما يمكن حين يعجز اللسان عن بوح ما يشعر به ..
'
أما العيون ..
'
فهي حكايه اخرى يجهلها من اختار القلم والكلام ..
وهي اصدق تلك الخيارات فإن كذبت اللسنتهم واقلامهم فضحتهم عيونهم ..
'
فاجمل العيون عيون حبيبتك واحنها عليك عيون امك ، اما براءة الاعين تجدها لدي الاطفال .. واصدق العاشقين يتمتعون بلغة العيون فلا حديث يطول ولا لمسات تدوم بل نظراتهم تحاكي قلوبهم تحاكي وجدانهم فيعيشون باجواء رومانسيه دون ملل ولا ضجر فقط* انظر لعاشقين يتحدثان بلغة العيون وستغرق بحلم لم تراه من قبل .. وسرعان ما ستبحث عن ذلك الحب بداخلك .. !
'
للعيون سحر يجذب الناظرين له وهذا الامر لا يتعلق باللون والشكل .. فالعيون ليست بالوانها تغرم وليست بجمالها تعشق .. بل العيون التي اقصدها هي اذا نظرت إليها أسرتك ، تبسمت ، أخذتك لحياة أخرى ، لأحلامها ، لأفكارها ، لمشاعرها وأحاسيسها .. ولعالم يصعب الخروج منه .. دامت لي عيون أحببتها ودامت لكم عيون أحببتموها❤
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق