الاثنين، 27 يناير 2014

وينك حبيبي مادريت شصار .. ؟
الناس حطت دوبها بدوبي ..

رحت وخليتني احتار .. 
ما ادري اذا انت صوبي ولا بدروبي ��

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق