ما ادري انا انانيه ولا شنو احب امشي الناس ع كيفي اذا اشتقت ابيهم يقعدون واذا قاعدين معاي عادي عندي وجودهم وعدمه واحد !!
ودي اطق نفسي بس ما تقدر نفسي تطق نفسي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق