الأربعاء، 8 يناير 2014

أينما أرحل أجدك .. أتعلم لماذا ؟

    ... لأنك بأيسر الصدر تنبض ،
    ...... و كلما استنشقت الهواء أتنفسك ❤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق