الأربعاء، 29 يناير 2014

تعلمت ما هو الحب من تنهيدة مسن تحدثت معه ذات ليله ..

عندما سالته لماذا تهتم لتلك الشجره لهذا الحد ؟
فأجابني : اهدتني بذرتها حبيبتي فنبتت بقلبي قبل ان تنبت بتربتي ومن ثم ذهبت حيث اجبروها اهلها ..

وبعد ذلك تنهد بتنهيده شعرت باهتزاز الارض حينها وسرعان ما رفع يداه ليخفي ما ذرف من عيناه ..

كان جدي وقد توفى - رحمهُ الله - وبقيت أنا اسقي شجرة حبهما حتى اتى من يسقيها معي فأحببته بها وأحبني منها ♡

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق