الأربعاء، 8 يناير 2014

قد يكون عتابي المستمر لا يجدي نفعاً بك ، وقد يكون إهمالك له عذراً كافياً لأنتزعك من قلبي ..♡♩

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق