الثلاثاء، 28 يناير 2014

لا شيء يجرحنا أكثر من : الرسائل القديمه ، لذلك اصبحت لا احتفظ بها .. !

حتى بتلك البرامج الحديثه بمجرد انتهائي من محادثه احدهم اقوم بحذفها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق