لا شيء يجرحنا أكثر من : الرسائل القديمه ، لذلك اصبحت لا احتفظ بها .. !
حتى بتلك البرامج الحديثه بمجرد انتهائي من محادثه احدهم اقوم بحذفها !
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق