في ناس اذا حبوا اي شي بالحياة يتعلقون فيه لابعد الحدود وينسون الجانب او الوجه الثاني منه ومفروض كل شي ياخذ حقه وانك تتعامل ويا الامور بوسطيه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق