السبت، 14 فبراير 2015

*

لم أعد أنتظر ، وليس هناك ما يشغلني الآن عن نفسي .. نعم أشعر بالوحدة قليلاً لكنها أرحم من شعوري بالوحدة معك !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق