الاثنين، 2 فبراير 2015

*

اذا نصحنا بشيء احنا مو قادرين نسويه لانفسنا مو معناته متناقضين بس من حبنا لهالشي نحاول كثر ما نقدر نغييره للاحسن لعل وعسى يتغيير فينا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق