الاثنين، 9 فبراير 2015

*

يعني شنو أنا بالنسبه له اهو .. أنا اهو ما في بيني وبينه كلمة أنا و أنت اصلا انا ما اسميه بأسمه دايم اناديه بأسمي واتخيله يناديني بأسمه !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق