السبت، 14 فبراير 2015

*

حين كنا أطفال كنا نخاف الليل بسبب تخيلاتنا للوحوش ، وحين كبرنا أصبحنا نخشى حنين الليل لأحبابنا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق