الاثنين، 2 فبراير 2015

*

‏بكل عفويه ، اشتهي أن أهمس لك " أنا جداً سعيده ببساطة جمالك وبريق عيناك لي وحدي " !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق