الخميس، 5 فبراير 2015

*

مو حلوه تهدد احد انه ممكن شخص ثاني ياخذ مكانه عندك بغيابه عنك او بانشغاله او اهماله لك لانه الحب " الحقيقي " بالقلب لو مهما حاول غيره ياخذك منه انت لو تحبه صج ما راح قلبك يحب غيره وبيكونون بالنسبه لك مجرد تسليه ومحاولة نسيان ببعده عنك

ولا تقول انه اكو ناس قادره تغيير كل شعور ازرعه فيك الطرف الاول او كل احساس حسيته اتجاهه .. صج الحياة تاخذ وتعطي اجمل احيانا لكن تبقى حلاوة الشي بالأولي اجمل واذا حصل وحبيت غيره ونسيته فأهو مو اول حب بحياتك وكان ضحية نسيان للحب الاول

وهالكلام مو بس كلام انا عشته وكارهه نفسي بسببه للحين في ناس تجرحني وتبتعد عني وهاملتني بس بمجرد ما ييون يحاجوني انسى عمري وياهم انسى يعني شنو زعل ولا عتب ولا حقد ولا اي شي يكرهني فيهم واتوقع الكل جذي بس بعضهم يكابر ويحاول يقاوم عشان كرامته

ومن ناحيتي ماكو كرامه بالحب اذا حبيت فأنت والشخص الثاني واحد وما اتوقع انه بينك وبين نفسك عزة نفس وكرامه وبالنهاية قلبك يحن على اشخاص اهما نبضه فالحياة اما تتقاسمها ويا اللي تحبه ولا تبتعد عنه وتبقى ذكرياته بدون تهديد ووعيد لانه جد مو حلوه بحق الطرف الاول انه يسمع هالكلام من شخص يعزه ويحبه يا تحبني من قلبك بغيابي وقربي ولا بلا هالحب كله ✋

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق