الاثنين، 9 فبراير 2015

*

‏بس تدري انه مو مفارقه وياك وايد اذا خذيته ولا خذاه غيرك تدري ليش ؟ لانك تحبه اي تحبه وسعادته عندك بالدنيا كلها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق