الخميس، 12 فبراير 2015

*

‏لا تصارحون احد بحبكم القديم لا تقولون قلوبنا مو لنا بتخسرون وايد ناس واذا ما خسرتوهم بشكل كامل ١٠٠% راح تخسرون اهتمامهم فيكم

‏ورغم اني انصحكم بهالشي الا اني متمسكه برأيي عمري ما راح انكر وجود هالحب بحياتي عمري ما انسى احلى لحظات عشتها  بدنيتي وعمري ما راح اكرهه الحب

‏وماراح اسمح لنفسي انه يكون الشخص الثاني علاج مؤقت للنسيان او لتضيع الوقت المصارحه بتكون افضل لنفسيتي واللي حب عمره ما راح يكرهك لذكرى بحياتك

‏كل شي ممكن نملكه بذكائنا كل شي بالدنيا ؟ اي كل شي ممكن ماكو شي مستحيل بس ديربالك تلعب بمشاعر احد عشان مصلحتك حاول تبتعد واذا ما قدرت صارح

‏خلك واضح وصريح حتى بعلاقاتك الحساسه بس خل المصارحه تكون لشخص اللي يستحقها مو اي احد لانه مو كلهم يقدرون مشاعرك مرات تنصدم من ردة فعلهم !!

‏وتتبدل ظنونك وتتغيير حياتك للسوء .. خلك مستعد لاي ردة فعل  خلك واثق من نفسك .. لا تتعلق بأحد قبل لا تعرف قيمتك عنده .

‏وبالنهايه اللي يحبك ويعزك عمره ما راح يتغير عليك بس صعبه انت ترد تحبه وتعزه بعد ما شفت ردة فعله وبعد ما فات الاوان ✋

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق