لا تصارحون احد بحبكم القديم لا تقولون قلوبنا مو لنا بتخسرون وايد ناس واذا ما خسرتوهم بشكل كامل ١٠٠% راح تخسرون اهتمامهم فيكم
ورغم اني انصحكم بهالشي الا اني متمسكه برأيي عمري ما راح انكر وجود هالحب بحياتي عمري ما انسى احلى لحظات عشتها بدنيتي وعمري ما راح اكرهه الحب
وماراح اسمح لنفسي انه يكون الشخص الثاني علاج مؤقت للنسيان او لتضيع الوقت المصارحه بتكون افضل لنفسيتي واللي حب عمره ما راح يكرهك لذكرى بحياتك
كل شي ممكن نملكه بذكائنا كل شي بالدنيا ؟ اي كل شي ممكن ماكو شي مستحيل بس ديربالك تلعب بمشاعر احد عشان مصلحتك حاول تبتعد واذا ما قدرت صارح
خلك واضح وصريح حتى بعلاقاتك الحساسه بس خل المصارحه تكون لشخص اللي يستحقها مو اي احد لانه مو كلهم يقدرون مشاعرك مرات تنصدم من ردة فعلهم !!
وتتبدل ظنونك وتتغيير حياتك للسوء .. خلك مستعد لاي ردة فعل خلك واثق من نفسك .. لا تتعلق بأحد قبل لا تعرف قيمتك عنده .
وبالنهايه اللي يحبك ويعزك عمره ما راح يتغير عليك بس صعبه انت ترد تحبه وتعزه بعد ما شفت ردة فعله وبعد ما فات الاوان ✋
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق