جيتك وبداخلي شعله تحترق من عام ما صفالي شيء غير ذيك الغصه اذكر اني تركت اجمل احلامي وشريتك بذيك اللحظه ياليتني ما هويتك ولا جيت في بالي وخذيتك ياليتني ابد ما سميتك بالوافي يا خاين العشره
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق