السبت، 24 مايو 2014

جيتك وبداخلي شعله تحترق من عام
ما صفالي شيء غير ذيك الغصه
اذكر اني تركت اجمل احلامي وشريتك بذيك اللحظه
ياليتني ما هويتك ولا جيت في بالي وخذيتك
ياليتني ابد ما سميتك بالوافي يا خاين العشره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق