الثلاثاء، 20 مايو 2014

وش لي بقلب نبضه معك
و وش لي بحنين مازال يتبعك
أنا مليت أتجاهلك !

أرجوك ..

لا حنيت أبي اسمعك
ولا جيت خذني معك*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق