السبت، 31 مايو 2014

الحياة بسيطه لا تعقدها بكثرة اللوم والندم ما راح اقولك انسى اللي صار لك بس ممكن اقولك " لعلها خيره " ارضى باللي اكتبه لك ربك وقول #الحمد لله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق