الحياة بسيطه لا تعقدها بكثرة اللوم والندم ما راح اقولك انسى اللي صار لك بس ممكن اقولك " لعلها خيره " ارضى باللي اكتبه لك ربك وقول #الحمد لله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق